فنادق اسطنبول تقسيم إقامة فندقية خمس نجوم وأسعار مناسبة

فنادق-اسطنبول-تقسيم-إقامة-فندقية-خمس-نجوم-وأسعار-مُغرية

بالتأكيد تحلم بزيارة جادة الاستقلال وساحة تقسيم التركية العتيقة، نحن معك اليوم لنقدم لك أكبر وأفخم فنادق اسطنبول تقسيم القريبة من جميع المقاهي والمطاعم والبازارات، لتشتري الهدايا التذكارية والتقاط الصور للمناطق هناك، أو لقضاء شهر العسل مع شريكتك، في كل مكان تعثر على الخدمات التي تتطلع إليها، خدمات الغرف والإفطار الكونتيننتال، وتناول مشروبك المفضل في التراس المُطل على أحياء المدينة القديمة.

احجز في أي من فنادق اسطنبول تقسيم التي تطل على ساعة تقسيم، أو تبتعد عنها بدقائق قليلة سيرًا على الأقدام، واستمتع بالخدمات المتاحة في جميع غرف ومطاعم الفندق.

اسطنبول تقسيم إقامة فندقية خمس نجوم وأسعار مُغرية
فنادق اسطنبول تقسيم إقامة فندقية خمس نجوم وأسعار مُغرية

فنادق اسطنبول تقسيم

نقدم لك أقوى العروض على الإقامة في أرقى فنادق اسطنبول تقسيم لعدة أيام، فالرحلة إلى أشهر مدن تركيا، لا تكتمل إلا بزيارة ساحة تقسيم وميدان الاستقلال، ومنطقة السلطان أحمد الشهيرة، وما يجاورها من المسجد الأزرق ومسجد ومتحف آيا صوفيا، لتلتقط أجمل الصور التذكارية في هذه المناطق، لا تفوت تلك الفرصة، واحجز معنا في طرابزونا اليوم، لتوفر أموالك.

اسطنبول تقسيم
فنادق اسطنبول تقسيم

 فندق لاش تقسيم

أفضل فنادق اسطنبول تقسيم على الإطلاق، يتمتع بالتصميم المعماري الكلاسيكي المتميز؛ يتواجد في المبنى التاريخي بحي بيوغلو، يبتعد حوالي 200 متر فقط عن شارع الاستقلال، ويتميز بوجود خدمات الإنترنت المجانية والمطعم، في كافة أنحاء الفندق، ومركز السبا والساونا، والبار الملحق بالفندق، وكل غرفة تحتوي على شاشة التلفاز المسطحة، وغلاية الماء والحمام الخاص، الذي يكفي جميع اللوازم، من مناشف ونعال وشامبو وشاور.

يبتعد عن ميدان تقسيم حوالي 300 متر، ويماء برنسيس آيلاندر وقصر دولمة بهجة، ولكي تقضي أوقات ممتعة في المناطق الترفيهة التركية التي تحضنها أعتق وأرقى أحياء إسطنبول، أنت على بعد 2 كم فقط من مركز مؤتمرات إسطنبول، ومطار أتاتورك مصافة 15 كم، ومول كانيون وزورلو مسافة 7.4 كم.

لاش تقسيم
 فندق لاش تقسيم

خدمات فندق لاش تقسيم

موقف السياراتمتوافر مجانا داخل الفندق.
الواي فايمتاح مجانا
خدمات الغرفمتوافرة
الغرف العائليةمتاحة
غرف للأزواجيناسب الزوجين
المصعدمتوافر
التوصيل للمطارمتاح بتكاليف إضافية
للحجز عبر موقعنامن هنــــــــا
خدمات فندق لاش تقسيم

فندق ديفان إسطنبول

أرقى فنادق اسطنبول تقسيم في أجمل وأرقى أحياء المدينة التركية الجميلة، في قلب منطقة تقسيم، الخيار الأفضل لدى الكثير من المترددين دائمًا على تركيا، تصميمه جميل من الداخل والخارج، ما جعله يرتقي لينتمي إلى فئة الفنادق 5 نجوم، تستطيع أن تقضي أوقات مريحة وتجلس في الشرفة المطلة على وسط المدينة، لتقضي أيام العطلة في واحدة من أجمل أحياء إسطنبول السياحية، تستطيع أن تجربة الأطعمة المحلية والعالمية في هذا المكان.

يحتوي على المسبح الداخلي الذي يوفر لك الراحة التامة، مع تقديم وجبات الغداء والإفطار والأطباق الرئيسية المتميزة، والمشروبات والحلوى بأنواعها المختلفة، سواء كنت تزور الفندق وحدك أو مع زوجتك، أو العائلة، وكل غرفة تحتوي على ديكور شرقي مع اللمسات الغربية البسيطة، ما يخلق لك أجواء فريدة من نوعها، مع توفير جميع اللوازم الخاصة بالحمام، وغلاية الشاي الكهربائية.

ديفان إسطنبول
فندق ديفان إسطنبول

خدمات فندق ديفان إسطنبول

المسبح الخارجيمتاوافر
الغرف العائليةمتاحة
موقف السياراتمتاح بالقرب من الفندق
غرف غير المدخنينمتاحة
بارمتوافر
الواي فايمتاح مجانا
خدمات النقل للمطارمتاحة
للحجز والاستعلام عن عروض الصيف عبر موقعنامن هنـــــــا
خدمات فندق ديفان إسطنبول

فندق تقسيم بريميوم

يتواجد هذا الفندق في قلب مدينة إسطنبول، على بعد 50 متر فقط من شارع الاستقلال السياحي الحيوي، ستقيم في مبناه التاريخي العتيق الذي يتميز بين المباني المحيطة به، ويجعل الكثير من زوار المدينة التركية، أن يفضلوا الإقامة به، يتميز بالديكورات الداخلية العتيقة، التي تشبه المباني الأوروبية القديمة، مع تززينها بالأثاث المودرن.

جميع الغرف تحتوي على مكيف الهواء، وشاشة التلفاز LCD التي تدعم القنوات الفضائية المختلفة، وخدمات التنظيف اليومية، والحمام الخاص الذي يحتوي على جميع مستلزمات الاستحمام، وجميع الغرف تأتي بعازل الصوت القوي، لتشعر بالاستجمام والراحة، أثناء فترة إقامتك، يبتعد 800 متر عن محطة مترو تقسيم، ويقترب من المقاهي والمطاعم والبارات، و10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام لبرج غلاطة، لتستمتع بالإطلالة البالنورامية على المدينة من أعلى.

تقسيم بريميوم
فندق تقسيم بريميوم

خدمات فندق بريميوم

خدمات النقل للمطارمتوافرة برسوم إضافية
غرف غير المدخنينمتاحة
موقف السياراتمتاح
الواي فايمتاح مجانا
الغرف العائليةمتاحة
مكتب الاستقبالمتاح
المصعدمتوافر
نظام التدفئةمتوافر لجميع الغرف
آلات صناعة الشاي والقهوةمتاحة
للحجز والاستعلام من موقعنامن هنـــــــا
خدمات فندق بريميوم

فندق Aston Hotel Taksim

أجمل فنادق اسطنبول تقسيم تصميمها المعماري حديث يشبه المباني الأوروبية الشعيرة، يبتعد عن شارع الاستقلال مسافة 250 متر فقط، ويتواجد بالقرب من المقاهي والمطاعم والمتاجر المختلفة، وعلى مسافة 5 كم من منطقة السلطان أحمد، والمسجد الأزرق وآيا صوفيا، وقصر الباب العالي، ومسافة 35 كم عن مطار إسطنبول.

كل غرفة من غرف هذا الفندق تحتوي على مكيف الهواء، وشاشة تلفاز مسطحة متطورة، مع الواي فاي المجاني، وغلاية الكهرباء والثلاجة الفرنسية، وكل غرفة لها حمام سبا خاص بها، والشرفة والتراس الكبير المُطل على أشهر أحياء إسطنبول السياحية.

Aston Hotel Taksim
فندق Aston Hotel Taksim

خدمات فندق استون تقسيم

خدمات النقل للمطارمتاحة
غرف غير المدخنينمتاح
الواي فايمتاح مجانا لجميع الغرف
الغرف العائليةمتاحة
مكتب استقباليعمل على مدار الـ24 ساعة
المصعدمتاح
نظام التدفئةمتوافر
للحجز ومعرفة أحدث العروضمن هنـــــــا
خدمات فندق استون تقسيم

فندق أباتوف

احصل على أقوى الخصومات من خلال موقعنا طرابزونا عند الإقامة في هذا المكان، الذي يبتعد حوالي دقيقتين فقط عن ساحة تقسيم، وشارع الاستقلال، وإذا كنت تريد زيارة مزارات إسطنبول العتيقة، فتستطيع زيارة حي السطان أحمد الذي يقع بالقرب من هذا الفندق، وبرج غلاطة على بعد 1.5 كم، ومسافة 40 دقيقة من مطار إسطنبول الجديدة.

كل غرفة من غرف هذا الفندق، توفر لك خدمات الإنترنت المجاني، ومكيفة بالكامل والمطبخ وشاشة التلفاز المسطحة الجديدة، ومنطقة الجلوس في التراس أو الشرفة، وتتميز كل الغرف بالفرش العصري، والمطابخ التي تحتوي على المايكروييف والثلاجة، وأواني الطهي وبعض الغرف تحتوي على الشرفة الفسيحة.

خدمات فندق أبارتوف

خدمات الغرفمتاحة
مكتب الاستقباليعمل خلال الـ24 ساعة
نظام التدفئةمتوافر
خدمات التنظيف اليوميةمتاحة
مكان مخصص للمدخنينمتوافر
مكان تخزين الأمتعةمتاح
الوجباتمتاح وجبة الإفطار في مطعم الفندق
للحجز عبر موقعنامن هنــــــا
خدمات فندق أبارتوف

فندق Joy Taksim

يتمتع هذا الفندق بوجوده في مكان حيوي وجذاب داخل إسطنبول، يبتعد حوالي 400 متر من شارع الاستقلال و300 م من ساحة تقسيم الشهيرة، و40 متر من محطة مترو تقسيم، يوفر لك خدمات الغرف المتميزة، وتنظيم الرحلات باستمرار، ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ24 ساعة، يتمتع بتصميم ديكوري خاص، يلفت انتباه جميع من يمر أمامه، يقترب من برج غالاتا ومركز مؤتمرات إسطنبول.

تحتوي كافة الغرف على شاشة التلفاز المُسطحة يدعم القنوات الفضائية، والحمام الخاص الذي يحتوي على جميع لوازم الاستحمام الشامبو والشاور المجاني، والشرفة التي توفر لك إطلالة متميزة على شوارع اسطنبول العتيقة، مع الاستمتاع بوجبة إفطار كونتينينتال.

Joy Taksim
فندق Joy Taksim

خدمات فندق جوي تقسيم

خدمات النقل للمطارمتاحة
خدمات لذوي الاحتياجات الخاصةمتوافر 
غرف غير المدخنينمتاحة
الواي فايمتوافر مجانا لجميع لغرف
المطعممتاح
الغرف العائليةمتوافرة
آلات صناعة الشاي والقهوةمتاحة
للحجز والاستعلام عبر موقعنامن هنـــــــا
خدمات فندق جوي تقسيم

قد يعجبك ايضا: عروض رحلات تركيا 2024

الأسئلة الشائعة

ما هي اجمل منطقه في اسطنبول؟

منطقة السلطان أحمد التاريخية، هي المزار السياحي الأجمل في المدينة، لا يجب أن تزورها بدون المرور عليها.

كم يوم يكفي في اسطنبول؟

من 3-5 أيام لتستكشف جميع المناطق السياحية هناك.

ما اسم اشهر شارع في اسطنبول؟

شارع الاستقلال الذي يزوره كل يوم 3 ملايين شخص، وطوله حوالي 6 كم.

الخاتمة

اقرأ المزيد

Scroll to Top