أجمل برامج و عروض سياحية في انطاليا بأجمل أحياء أنطاليا

أجمل-برامج-و-عروض-سياحية-في-انطاليا-اقضي-5- أيام-من-الخيال-بأجمل-أحياء-أنطاليا

استمتع بقضاء وقتك وعطلتك الصيفية، أو أيام شهر العسل في مدينة أنطاليا التركية، وجرب زيارة معالمها الأثرية، وجبالها الآسرة بأقل الأسعار مع أفضل عروض سياحية في انطاليا نقدمها لك على مدار العام، لتستمتع بالتجول في مدينة الشمس، ذات الطقس المعتدل على مدار العام، وتتجول في أسواقها الشعبية القديمة، تشتري السجاد والملابس والمنتجات الجلدية المختلفة والأحذية، وتعيش المغامرات، وأنت تسبح في أجمل بحيراتها، أو تراها من أعلى بالتيلفيريك، ثم تختم يومك بوجبة طعام تركية تقليدية لا مثيل لها.

استمتع بأقوى عروض سياحية في انطاليا نقدمها لك حصريا من خلال شركتنا فقط، لتقضي أجمل عطلة مع زوجتك أو عائلتك، في أماكن جديدة، وتخوض مغامرات فريدة واستثنائية، في أجمل مدن تركيا السياحية.

برامج و عروض سياحية في انطاليا اقضي 5 أيام من الخيال بأجمل أحياء أنطاليا 1
أجمل برامج و عروض سياحية في انطاليا اقضي 5  أيام من الخيال بأجمل أحياء أنطاليا

جولات و رحلات في انطاليا 2024

جولة مدينة أنطاليا وشلالات دودان25 $
جولة الوادي الأخضر من أنطاليا40 $
رحلة قارب نهر مانافقات والبازار من أنطاليا35 $
رحلة جيب سفاري في أنطاليا25 $
رحلة الدراجات ذات أربع عجلات أنطاليا30 $
رحلة مالديفز تركيا (جزيرة سولوادا)30 $
جولة باموكالي وبحيرة سالدا من أنطاليا40 $
رحلة باموكالي من أنطاليا لمدة يوم40 $
تلفريك اوليمبوس لجبل تاهتالي من أنطاليا45 $
رحلة المنطاد من أنطاليا30 $
رحله الغوص في أنطاليا30 $
رحلة منتجع أرض الاساطير من أنطاليا40 $
عروض سياحية في انطاليا

محطات برنامج اسبوع في انطاليا

  • استقبال من مطار انطاليا ثم التوجه لمكان الإقامة
  • رحلة تلفريك اوليمبوس حيث الجبال الشاهقة
  • جولة شلالات مدينة انطاليا و حدائقها
  • يوم حر للاستراحة
  • رحلة باموك قلعة الحمامات الكبريتية
  • رحلة شلال منافغات مع الرافتينج
  • توصيل الى مطار انطاليا

عروض سياحية في انطاليا

إذا كنت ترغب في قضاء شهر العسل، أو عطلة الصيف القادم في مدينة ساحلية، هادئة وجميلة، ذات أجواء هادئة، فإننا في طرابزونا نقدم لك أفضل عروض سياحية في انطاليا وبرنامج سياحي متكامل وشامل، يبدأ من مرحلة استقبالك في المطار، وحتى توديعك وقت العودة لأرض الوطن مرة أخرى، فأنطاليا رغم انتشار المدن السياحية المختلفة في تركيا، يظل لها جمال خاص، وسحر تنفرد به، مع شواطئها الجميلة وأجوائها الدافئة باستمرار.

معنا في طرابزونا ستستفيد من  أجدد وأفضل عروض سياحية في انطاليا بأقل الأسعار، من خلال العروض الحصرية المتكاملة، بالأسعار المنخفضة والمناسبة لميزانيتك، وتشمل هذه العروض الحجز في الفنادق الفخمة والراقية، واستقبالك من المطار بالسيارة الخاصة، والموظف الذي يتابع معك حتى يوم المغادرة.

سياحية في انطاليا
عروض سياحية في انطاليا

برنامج سياحي انطاليا 5 ايام

نصحبك في جولة سياحية متميزة لمدة 5 أيام أو أكثر حسب رغباتك، ننظم لك برنامج سياحي متكامل، مع عروضنا المتميزة والأسعار المتوسطة، لتتمكن من زيارة أهم معالم أنطاليا التركية، متمثلة فيما يلي:

  • اليوم الأول: أهم ما يجب زيارته عند تنظيم رحلة لهذه المدينة، زيارة واكتشاف هذه الشلالات، التي تتدفق مياهها من أعلى قمم جبال تركيا، ستستمع إلى أصوات المياه وهي تهبط من أعلى، من شلالات داودن وكورشونلو، وإذا أردت، تستطيع بعد هذه الجولة، أن تذهب إلى ومعمل الجلود لمشاهدته، وشراء كل ما تريده بأقل الأسعار.
  • اليوم الثاني: لا تفوت تجربة التليفريك وتستمتع بجمال هواء أنطاليا وأنت تطير في السماء، وتمر من أعلى الجبال التي تكسوها المساحات الخضراء، ويبدأ هذا التيلفريك الجولة من جبل أوليمبوس القريب من الشاطئ، وهو واحد من جبال طوروس التركية الشهيرة، ويصل إلى قمة تهتلي بارتفاع 2365 متر، فيتوقف هناك قليلا لتشتري بعض الهدايا التذكارية وتتناول أجمل فنجان قهوة تركي في هذا المكان.

في نفس اليوم وبما أنك ستكون في منطقة غرب أنطاليا، فيمكن أن يصطحبك سائقنا الخاص، لتزور شاطئ وحديقة مون لايت، وحديقة الديناصورات، والمطعم العالمي الشهير أولو بينار.

  • اليوم الثالث: تقدم لك طرابزونا عروض سياحية في انطاليا متميزة لزيارة وسط مدينة أنطاليا، وهناك تستطيع أن تزور الأكو لاند أو “المدينة المائية”، وحديقة أتاتورك الشهيرة، وتتجول بين المحال التجارية الكبيرة والمولات، لتشتري كل ما تريده والهدايا للغاليين على قلبك، ثم توجه لمدينة الملاهي الكبيرة، لتتخفف من ضغوط الحياة، وتقضي أمتع الأوقات هناك.
  • اليوم الرابع: أنت تبحث دائما عن كل ما هو جديد في رحلات أنطاليا، ونحن من خلال عروض سياحية في انطاليا التي نقدمها لك في شركتنا، نجعلك تعيش المغامرة كاملةً، من خلال زيارة أورمان بارك، والبيت المقلوب، ثم التوجه إلى نهر لارا وحديقته الشهيرة، ومنها إلى المول الكبير تيرا سيتي، لتتسوق من هناك أشهر الماركات العالمية.
  • اليوم الأخير: واحدة من أمتع الجولات، التي يبحث عنها لكل زائر لمدينة أنطاليا، ستذهب معنا إلى أجمل المناطق التركية، نبدأ اليوم من ميناء أندريكا لنقضي ساعتين أو ساعة ونصف في القارب لتزور جزيرة كيكوفا، ومشاهدة كنيسة سانت نيكولاس.

تستطيع في هذه الجولة أن تسبح أثناء تواجدك في الجزيرة، ثم تناول وجبة الغداء، في مطعم محلي قريب، ثم ننتقل إلى حي ميرا القديم، وهو أشهر أماكن أنطاليا السياحية، وتحتوي على المسرح الروماني، ومقابر مصنوعة من الصخر، مع تخصيص وقت لمشاهدة المسرح الروماني.

سياحي انطاليا 5 ايام
برنامج سياحي انطاليا 5 ايام

رحلات أنطاليا الداخلية

ننظم لك أفضل رحلات أنطاليا\ إسطنبول ورحلات من أنطاليا لطرابزون والعكس، والرحلات الداخلية لأنطاليا على مدار العام بأقل الأسعار، وتشمل الأسعار التي تضعها الشركة الاستقبال في المطار، والتوصيل إلى الفندق الذي تنزل به، والسيارات الحديثة المكيفة والمُجهزة لتنتقل بك إلى مسافات بعيدة، وكذلك السيارة التي تنقلك للمطار مرة أخرى بعد انتهاء الرحلة، والتعامل مع أكبر شركات الطيران التركية الداخلية، لتحصل على رحلة ممتعة من إسطنبول أو ريزا أو أي مقاطعة داخل التركية، إلى أنطاليا والعكس.

أنطاليا الداخلية
رحلات أنطاليا الداخلية

قد يعجبك ايضا: عروض رحلات تركيا 2024

برنامج 4 أيام في انطاليا للعروسين

نخصص لك 4 أيام لقضاء شهر العسل في مدينة أنطاليا التركية، ونحن ننظم لك أجمل برنامج سياحي هناك، مع عروض سياحية في انطاليا للعرسان في شهر العسل، يبدأ برنامجها، باستقبالك في المطار، واستقلال سيارة خاصة، لمشاهدة مدينة أنطاليا أو ما تُعرف بمدينة الشمس، تستطيع أولاً أنت وعروسك أن تزورا شلالات داودن التي تبتعد حوالي 3 كم عن المدينة، ثم زيارة المدينة القديمة، واستكمال برنامج الرحلة على هذا النحو:

  • مساء اليوم الأول: خذ عروسك وتوجها للمنتجع لتتسلما غرفتكما ، والبقاء بها، أو النزول للتجول في الحي والتعرف عليه.
  • بعد تناول الإفطار والخروج من الفندق، تصحبكما السيارة للتوجه إلى قلب مدينة أنطاليا ، والحصول على جولة سريعة في القوارب الصغيرة
  • اليوم الثاني: استقلا القوارب وشاهدا جميع معالم المكان، والجبال الخضراء التي تحيط بكما، وأصوات هدير المياه المتدفقة.
  • اليوم الثالث:  يمكنكما زيارة وادي الفراشات، لتشاهدا أنواع وألوان الفراشات النادرة، لا تتواجد إلا في هذا المكان، وفي الليل، تقضيان الأمسية على الشاطئ وتناول العشاء الرومانسي معا.
  • اليوم الرابع:  تناولا وجبة الإفطار قبل تسجيل الخروج من المنتجع أو الفندق، ويصطحبكما مندوبنا حتى المطار، لتوديعكما، على أمل أن تكونا قد قضيتما وقتا ممتعا هناك.
4 أيام في انطاليا للعروسين
برنامج 4 أيام في انطاليا للعروسين

جدول سياحي انطاليا

نقدم لك برنامج سياحي مدته 10 أيام داخل مدينة أنطاليا السياحية، لتزور عدد من المزارات السياحية، وتقوم بأنشطة ترفيهية عديدة، في برنامج متكامل ومتميز، لن تجده في أي مكان آخر، من خلال ما يلي:

  • اليوم الأول: يستقبلك موظفنا المتخصص في المطار، ويأخذك في سيارة مرسيدس خاصة، لتسجل دخولك بالفندق، ثم يمكنك أن تسير على الشاطئ وقت الغروب.
  • اليوم الثاني: سنأخذك في جولة مُكثفة داخل مدينة أنطاليا القديمة، لتستكشف معالمها السياحية، وتسير في الشوارع ذات الطراز القديم، وزور مسجد المئذنة.
  • اليوم الثالث: ستزور معنا أكبر شواطئ أنطاليا، وتغوص بقدميك في رماله التي تنعكس عليه أشعة الشمس القوية، شاطئ كونيالتي، وتأخذ وجبة الغداء في المطعم المطل على البحر.
  • اليوم الرابع: ما رأيك في زيارة الشلالات الجذابة التي تبتعد حوالي 45 كم من المدينة؟ تأخذك السيارة الخاصة بجولة في شلالات مانافجات، لتسبح وتتناول الإفطار، ثم تعود مع سائقنا للفندق مرة ثانية.
  • اليوم الخامس: زيارة أرض الأساطير، ستزور هذا المنتجع الشهير، وتشمل الأسعار التي نطبقها، تذكرة الدخول وجميع الألعاب التي ستجربها، وبعد أن تنهي يومك وتشعر بالتعب، يعود بك السائق للفندق مرة أخرى.
  • اليوم السادس: أنطاليا مليئة بالكثير من المدن السياحية العتيقة، ويمكنك أن تخصص هذا اليوم في زيارة أهم معالمها وهي بلدة بيرج، التي تحتوي على المسرح الروماني والمباني القديمة، التي تعود بك لآلاف السنين.
  • اليوم السابع: نأخذك في جولة خارجية إلى باموكالي، التي تزور بها مدينة ديزني لاند الخيالية، وتشاهد ينبوع المياه الحمراء المعدنية، دائمة السخونة، وتلتقط الصور التذكارية، مع الأحواض الكلسية ناصعة البياض، أو المسبح الأثري الشهير “كليوباترا الأنتيكي”.
  • اليوم الثامن: نأخذك في جولة فريدة من نوعها، لتزور جبال طوروس، التي تحيط بمدينة أنطاليا من الخلف، ستسير على أقدامك وتستكشف المعالم المحيطة بها، مع العديد من المسارات الخاصة بالدراجات الهوائية أو السيارات الصغيرة.
  • اليوم التاسع: ما رأيك في زيارة الوادي الأخضر؟ هذه المنطقة التي ستزور بها الشلالات الجذابة، وتتناول وجبة إفطارك الشهية، قبل أن تنتقل مع المرشد السياحي المتخصص، لتأخذ القارب وتبدأ الرحلة القصيرة في النهر.
  • اليوم العاشر: يودعك موظف الاستقبال لدينا حتى المطار، ويتأكد من انتهاء الرحلة بسلام وعدم فقدانك أي شيء من مقتنياتك أثناء الرحلة.
سياحي انطاليا
جدول سياحي انطاليا

أسعار رحلات أنطاليا

نقدم لك في طرابزونا أرخص أسعار الإقامة لعدة أيام في مدينة أنطاليا، والوقت المناسب الذي تستطيع أن تزور به مدينة أنطاليا بأسعار رخيصة، سواء حجز الفنادق أو أسعار تذاكر الطييران، هو شهر ديسمبر، والفترة من بداية يناير حتى منتصف مارس، ومن نهاية شهر أغسطس حتى شهر أكتوبر، ومتوسط الرحلة إلى أنطاليا لدينا بأسعار رخيصة يبدأ من 74 دولارا للشخص خلال يوم واحد، فضلا عن تكاليف السيارة المرسيدس المُكيفة، التي تنقلك من مكان آخر داخل المدينة.

نقدم لك أفضل البرامج داخل هذه المدينة، وجميع الإرشادات والنصائح التي تسير عليها وتتبعها، أثناء فترة تواجدة، مع البرامج التي تشمل السيارات وحجوزات الطيران ذهاب وعودة، وتوصيلك حتى باب المطار، وللتعرف على المزيد من عروضنا وأسعار الرحلات لأنطاليا خلال الفترة الحالية، ارسل لنا رسالة واتساب عبر الرقم 00905377028813.

رحلات أنطاليا
أسعار رحلات أنطاليا

أسئلة شائعة

كم تكلفة اسبوع في انطاليا؟

7 أيام لشخصين متوسط 1300 دولار، شاملة برنامج الرحلة وحجز الفندق، ومعنا في طرابزونا، ستحصل على أقل الأسعار زيارة أكبر عدد من المناطق السياحية هناك.

ماذا اشتري من انطاليا؟

الملابس والسجاد الخفيف المنسوج يدويا، والأحذية والإكسسوارات أو المجوهرات، والهدايا التذكارية المختلفة مثل التحف وقطع النحاس، والأواني الخاصة بالفاكهة.

من ارخص اسطنبول ام انطاليا؟

أنطاليا تكلفة زيارتها أعلى من إسطنبول، سواء من خلال تكلفة السفر أو الأموال التي تنفقها هناك.

خاتمة عروض سياحية في انطاليا

عروض سياحية في انطاليا متجددة وشاملة الإقامة والطيران، ورحلات القوارب وزيارة الشلالات، ومشاهدة جبال المدينة من أعلى بالتيلفيريك، وغيرها من المناطق السياحية المختلفة.

اقرأ المزيد

Scroll to Top