افضل شقق فندقية في شيشلي اسطنبول قريبة من الأسواق والمراكز التجارية

افضل-شقق-فندقية-في-شيشلي-إسطنبول-قريبة-من-الأسواق-والمراكز-التجارية

زيارة تركيا حلم جميل تسعى طوال الوقت لتحقيقه، بدون أن تُهدر الكثير من الأموال، ولذلك نحن اليوم في موقعنا طرابزونا، نأتي إليك بعروض على افضل شقق فندقية في شيشلي اسطنبول هذا الحي، الذي يلجأ له الكثير من السائحين العرب، ليكونوا على مقربة من المزارات السياحية ومراكز التسوق، وأشهر المقاهي والمطاعم التركية، ستقضي عطلة لن تناساها أبدًا، وستكون قريبًا من كافة الأماكن التي أدرجتها في قائمة الرحلة التي أعددتها، مع الخصومات القوية والعروض المتاحة عبر موقعنا فقط، وسهولة الحجز في دقائق قليلة.

نقدم لك في طرابزونا أقوى العروض على افضل شقق فندقية في شيشلي اسطنبول لتستمتع بالإقامة الخمس نجوم، في شقة خاصة مُغلقة عليك، إذا كنت لا تحب أن تقيم في فندق، تختلط بالآخرين طوال الوقت.

شقق فندقية في شيشلي إسطنبول قريبة من الأسواق والمراكز التجارية 2
افضل شقق فندقية في شيشلي اسطنبول قريبة من الأسواق والمراكز التجارية

افضل شقق فندقية في شيشلي اسطنبول

استمتع بقضاء العطلة القادمة في افضل شقق فندقية في شيشلي اسطنبول التي نقدمها لك بعروض وخصومات خاصة، فقط عبر موقعنا، لتقيم في مدينة أحلامك اسطنبول، بدون أن تضطر لدفع مبالغ مالية كبيرة، زر المتاجر العالمية الشهيرة، وتنسم الهواء الصافي من أمام جسر البسفور، واحتسي كوب القهوة، في شرفة الشقة الفندقية المُطلة على أهدأ شوارع المدينة، حدد ميزانيتك، واختار الآن الشقة المناسبة لك، واترك الأمر علينا، سنعد لك برنامج مثالي، ونوفر إقامة خمس نجوم في أفخم الشقق الفندقية التركية.

شقق فندقية في شيشلي إسطنبول
افضل شقق فندقية في شيشلي اسطنبول

أجنحة بالاس اسطنبول

تأتي على رأس قائمة افضل شقق فندقية في شيشلي اسطنبول تقع على مسافة 7 دقائق فقط من مركز شيفاهير الشهير للتسوق، وحوالي 4 دقائق فقط من محطة مترو شيشلي، أكثر ما يميز هذه الأجنحة ويجعلها الخيار الأفضل لكثير من السائحين العرب داخل مدينة اسطنبول، الديكورات الحديثة والفرش العصري، والدهانات المريحة للأعصاب، ستشعر بأنك تعيش في أحد القصور العثمانية، بتوافر كافة الخدمات التي تحتاج إليها.

كافة وحدات المكان تحتوي على شاشة التلفاز المُسطحة، ومكان الجلوس في هدوء في الشرفة، والإطلالة على وسط المدينة وعلى مسجد ومنطقة السلطان أحمد، مع عائلتك وتحتسي فنجان القهوة على الطريقة التركية الخاصة، يقع المكان على بعد 48 كم من مطار اسطنبول الدولي، لكنه يوفر لك خدمات التوصيل للمطار.

بالاس إسطنبول
أجنحة بالاس اسطنبول

خدمات أحنجة بالاس اسطنبول بشيشلي

خدمات الغرفمتوافرة
الواي فايمتاح مجانا
موقف السياراتمتاحة مجانا
خدمات النقل للمطارمتاحة بتكلفة إضافية
أنظمة التدفئةمتاحة
منطقة مخصصة لغسل الملابسمتاحة في مكان منفصل
للحجز والاستعلام عبر موقعنامن هنـــــــا
خدمات أحنجة بالاس اسطنبول بشيشلي

شقق سيتي هوم شيشلي

خيارك الأمثل عند المقارنة بين افضل شقق فندقية في شيشلي اسطنبول على مسافة 25 دقيقة سيرًا على الأقدام، وحوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف اسطنبول، وتتميز بالإطلالة الساحرة على البحر المتوسط مباشرةً، ومادمت تقيم بها لتنظيم جولة سياحية داخل المدينة، فالشقة تقع بالقرب من قصر السلاطين وحديثة غيزي ومينينا تورك، ومسجد آيا صوفيا، الذي يبتعد عنها مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

تحتوي الوحدة على جميع وسائل الهدوء والراحة التي تبحث عنها، وشاشة التلفاز المسطحة التي تدعم تشغيل كل القنوات الفضائية العالمية، والثلاجة الصغيرة والبار وأواني الطهي، وآلات صناعة القهوة والشاي، والفرن والبوتاجاز المُسطح، فضلاً عن الحمام المزود بالدش ولوازم الاستحمام.

تناول الإفطار في التراس المطل على البحر، إفطار متكامل يتنوع بين الأطباق المحلية والعالمية، مع الاستمتاع بمشاهدة الغروب من الغرف العلوية، مع سماع الموسيقى الهادئة، وشرب فنجان القهوة أو الشاي في الأكواب التركية التقليدية.

سيتي هوم شيشلي
شقق سيتي هوم شيشلي

خدمات هوم سيتي شيشلي

موقف السياراتمتاح
الواي فايمتاح مجانا
خدمات الغرفمتاحة
خدمات التوصيل للمطارمتاحة بتكلفة إضافية
الوجباتمتاج وحبة الإفطار مقابل 10 يورو لليوم الواحد
الأسرّة للأطفالمتاحة حسب الطلب
الحيوانات الأليفةغير مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة
للحجز والاستعلام عبر موقعنامن هنــــــا
خدمات هوم سيتي شيشلي

شقق كانكا ريزدنس الفندقية

تقع تلك الشقق في قلب مدينة شيشلي، على بعد 650 متر من محطة عثمان بك، التي توفر لك سهولة الوصول إلى أي مكان سواء المراكز التجارية أو المزارات السياحية، بدون صعوبات، ودون أن تحتاج إلى مرشد بتكلفة إضافية يتنقل معك من مكان لآخر، يتواجد على مسافة 350 متر من مركز نيسانتاسي، و1.1 من قاعة سيمال ريست، و1.3 كم من مركز اسطنبول للمؤتمرات، و22.1 كم من مطار أتاتورك الدولي.

كل شقة تحتوي على مناطق للجلوس، والشاشة المُسطحة التي تدعم تشغيل جميع القنوات التركية والعالمية، والمطبخ الذي يحتوي على جميع المعدات وغسالة الصحون والملابس، ومكان كي الملابس، والحمام الذي يحتوي على الدش ومجفف الشعر ورداء الحمام والشامبو والشاور. وتستطيع أن تستأجر الدراجات أو السيارات، لتستكشف المدينة وشوارعها وأزقتها التاريخية القديمة.

كانكا ريزدنس الفندقية
شقق كانكا ريزدنس الفندقية

خدمات شقق كانكا ريزدنس

خدمات النقل للمطارمتوافرة
غرف غير المدخنينمتاحة
خدمات الغرفمتوافرة على مدار الساعة
مرافق ذوي القدرات الخاصةمتاحة
موقف السياراتمتاح
الواي فايمتاح مجانا لجميع غرف الشقة
الغرف العائليةمتاحة
آلات صناعة الشاي والقهوةمتاحة في الشقة
للحجز والاستعلام عبر موقعنامن هنـــــــا
خدمات شقق كانكا ريزدنس

تزل سويتس نيشان تاشي

افضل شقق فندقية في شيشلي اسطنبول تضم الشقة ذات التصميم الجذاب والفريد، سواء التصميم الخارجي أو الداخلي، بألوان واجهات موحدة تشبه المباني الأوروبية، في أكبر شوارع لندن وباريس، يفضل السائحون العرب الإقامة بها، توفر لك جميع سبل ووسائل الراحة، كونها تقع في قلب المدينة الحيوي، وفي أشهر شوارعها التي لا تنام، ستكون قريب من أشهر المزارات السياجية، والمراكز التجارية الضخمة، وتوفير المسبح الداخلي وغرفة السبا والحمام التركي.

تحتوي الشقة على مكيف الهواء وشاشات التلفاز الذكية، والخيارات الترفيهية المختلفة، والمطبخ الذي يحتوي على جميع لوازم غسل الملابس والأطباق، والفرن وآلات صناعة الشاي والقهوة، وجميع المرافق التي توفر لك أعلى درجات الراحة والخصوصية.

الشقق قريبة من شارع عبدي إبكجي الذي يحتضن عدد كبير من المتاجر والعلامات التجارية العالمية، وعلى مسافة دقائق قليلة من مستشفى الأمريكي، ومركز المؤتمرات، المناسب لك إذا كنت تسافر بهدف تنظيف الفاعليات أو المؤتمرات.

سويتس نيشان تاشي
تزل سويتس نيشان تاشي

خدمات تزل سويتس نيشان تاشي

خدمات النقل للمطارمتاحة بتكلفة إضافية
مركز السبا والساونامتاحة
غرف غير المدخنينمتوافرة
خدمات الغرفمتاحة
مرافق ذوي الاحتياجات الخاصةمتوافرة
مواقف السياراتمتاحة مجانا
الواي فايمتاح مجانا لجميع الغرف
للحجز والاستعلام عبر موقعنا طرابزونامن هنــــــــا
خدمات تزل سويتس نيشان تاشي
icons8 whatsapp
تواصل معنا

فريزر بليس أنتهل اسطنبول

افضل شقق فندقية في شيشلي اسطنبول في حي شيشلي الشهير، بالطابق الـ39 في مجمع آنتيل ريزيدنس، الذي يبتعد مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة من ميدان تقسيم، والمقاهي التركية الشهيرة هناك، يمنحك الإطلالة المثالية والجذابة على مضيق البسفور مباشرة، تقترب الشقة من أشهر المطاعم والمسارح في مدينة اسطنبول، وسوق فيريكوس للتحف الفريدة، جميع الأنشطة التي تتطلع للقيام بها ستصبح بين يديك من خلال الإقامة في هذا المكان.

الشقق تتميز بالأثاث الجديد والعصري، والأرضية المصنوعة بالكامل من خشب البلوط، والنوافذ التي تغطي الأرضيات وحتى السقف، وكافة الشقق تحتوي على النظام الترفيهي العصري، وشاشات التلفاز الذكية، ومشغلات دي في دي، والمطبخ الذي تتوافر به جميع الأدوات وأداة صناعة القهوة، فضلاً عن المطعم الذي يوفر لك وجبات الإفطار والغداء والعشاء، وأسماك البحر المتوسط، وتشكيلة من أجمل وأشهى الأطباق العالمية.

بليس أنتهل اسطنبول
فريزر بليس أنتهل اسطنبول

خدمات فريزر بليس أنتهل اسطنبول

المسبح الداخليمتاح
خدمات النقل للمطارمتاحة بتكلفة إضافية
مركز السبا والساونامتاحة
غرف غير المدخنينمتوافرة
مرافق ذوي الاحتياجات الخاصةمتاحة
مواقف السياراتمتوافرة مجانا
البارمتاح
للحجز والتعرف على أحدث عروض شقة فريزر بليس أنتهل عبر موقعنامن هنـــــــــا
خدمات فريزر بليس أنتهل اسطنبول
icons8 whatsapp
تواصل معنا

شقق Lord Morgan & Exclusive Design Nişantaşı

افضل شقق فندقية في شيشلي اسطنبول على بعد كيلومترات قليلة من أشهر المناطق السياحية، والمراكز التجارية التي تتميز بها منطقة شيشلي، توفر لك الإقامة في أجواء هادئة ومكيفة، وسط حديقة ملحقة بالمبنى، والمدخل الخاص بالمقيمين فقط، حتى لا تضطر للاختلاط بالمحيطين بك، مع مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ24 ساعة، بما يمنحك سهولة الوصول لأي خدمة تريدها في أي وقت.

تضم كل شقة المطبخ المُجهز على أعل مستوى، محمصة الخبز والمايكروييف الثلاجة والفرن، والحمام الذي يحتوي على النعال والمناشف والبيديت، ومجفف الشعر، ولكي تشعر بمزيد من الاستراخاء بعيدًا عن الضوضاء في الخارج، فإنها توفر لك التراس المطل على وسط المدينة، وشاشة التلفاز الذكية المسطحة، وصالة الجلوس للعائلات.

Lord Morgan Exclusive Design Nisantasi
شقق Lord Morgan & Exclusive Design Nişantaşı

خدمات شقق Lord Morgan & Exclusive Design Nişantaşı

خدمات النقل للمطارمتاحة بتكلفة إضافية
غرف غير المدخنينمتوافرة
موقف السيارات الخاصمتاح مجانا
خدمات الغرفمتاحة
الواي فايمتاح مجانا
الغرف العائليةمتاحة
المصعدمتوافر
للحجز عبر موقعنا مباشرةًمن هنـــــــا
خدمات شقق Lord Morgan & Exclusive Design Nişantaşı
icons8 whatsapp
تواصل معنا

شقة Norah Suites Hotel İstanbul

شقة فندقية في أكثر مناطق شيشلي حيوية، على مسافة أقل من 1 كم من قاعة المؤتمرات، و1 كم من محطة مترو تقسيم، تستطيع بإقامتك به أن تندمج مع الطبيعة وتستنشق الهواء النقي وتعيش الهدوء الذي تنشده في هذه المدينة التي لا تنام، من خلال خدمات الغرف المتكاملة، والمرافق التي تتوافر لجميع المقيمين، بما فيها الغرف العائلية.

الوحدات جميعها تتسم بأنها مكيفة بالكامل، مزودة بمناطق الجلوس، وشاشة التلفاز المُسطحة، وخدمة البث لجميع القنوات العالمية، فضلا عن المطبخ الذي يحتوي على جميع أدوات ومعدات طهي الطعام، وصندوق حفظ الودائع، والحمام الذي يحتوي على الدش ومجفف الشعر والنعال، وفي نهاية اليوم استرخي في تراس الشقة، بإطلالته على أهدأ شوارع الحي.

Norah Suites Hotel Istanbul
شقة Norah Suites Hotel İstanbul

خدمات Norah Suites Hotel İstanbul

خدمات النقل للمطارمتاحة
الواي فايمتاح مجانا لجميع الغرف
خدمات التنظيف اليوميةمتوافرة
المصعدمتاح
نظام التدفئةمتوافر
مرافق لغسل الملابسمتاحة
للحجز والاستعلام عن أحدث العروض عبر موقعنامن هنـــــا
خدمات Norah Suites Hotel İstanbul
icons8 whatsapp
تواصل معنا

الأسئلة الشائعة

هل ينصح بالسكن في تقسيم؟

نعم، خاصةً إذا كنت ترغب في العيش في مكان سياحي ذي طابع صاخب، فستكون مُحاطًا بالمقاهي والمطاعم، والمسارح المتميزة، التي تحضر من خلالها أشهر الحفلات الليلية.

ما هو افضل مكان للسكن في اسطنبول؟

شيشلي أرقى أحياء المدينة، خاصة عندما ترغب في الاستقرار مع عائلتك داخل تركيا، وتتواجد بالقرب من جميع مراكز التسوق العالمية.

أين يسكن العرب في اسطنبول؟

باشاك شهير واحدة من أشهر أحياء الجانب الأوروبي في اسطنبول، التي يفضل العرب العيش بها، لتوافر مناطق تجارية ومولات ومطاعم بها، كما تتواجد بها العديد من المدارس العربية.

الخاتمة

قد يعجبك ايضا

شارك على سوشال ميديا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp

مقالات مشابهة

‏‏‏‏فندق-جولدن-طه
فنادق اسطنبول المسافرون العرب

فندق جولدن طه اسطنبول

فندق جولدن طه اسطنبول المصنف من فئة اربع نجوم ويقع في منطقة الفاتح التاريخية ويتميز بعراقته وموقع المثيل للاقامة في

اقرأ المزيد »

رتب برنامجك السياحي معنا بخصم 30%

رتب معنا رحلتك و احجز وادفع عند وصولك مع ضمان أفضل خيارات الغرف أفضل سيارات vip

رتب رحلتك السياحية معنا
Scroll to Top