برنامج سياحي في تركيا 10 أيام
0
(0)

تركيا برنامج سياحي في تركيا 10 أيام طرابزونا

ملخص الصفحة

برنامج سياحي في تركيا 10 أيام

سياحي في تركيا 10 أيام

برنامج سياحي في تركيا 10 أيام من شركة طرابزونا لخدمات السياحة والسفر ، نسعى لإسعادكم ، وهدفنا إرضاؤكم ، نقدم لكم أجمل وأوسع البرامج السياحية لصيف 2016 .

تفاصيل برنامج سياحي في تركيا 10 أيام

الجولات السياحية في مدينة اسطنبول

اليوم الأول :

يتم استقبال الضيوف ، وإيصالهم إلى أماكن سكنهم ، بعد الترحيب والتعارف وشرب القهوة التركية سويًا ، و من ثم نقوم بعمل شرح تفصيلي للبرنامج السياحي وعرض جميع الخدمات المتوفرة لدينا ، و من تم تحديد أماكن اللقاء و الأماكن السياحية التي سيتم التوجه إليها في تركيا ، والمدن التركية التي سيتم زيارتها والإجابة عن أي أسئلة محتملة .
برنامج سياحي في تركيا 10 أيام 
ثم نصحبكم للقيام بجولة تعريفية حول مضيق البسفور في اسطنبول ، والتمتع بمنظر المضيق الخلاب والبدائع الجمالية على سواحله ، و اعطاءكم لمحة بسيطة علي أهم المعالم السياحية في مدينة اسطنبول .
the bosphorus

اليوم الثاني :

في الصباح الباكر وبعد تناول الافطار في مدينة السحر و الجمال يكون سائقنا بانتظاركم للانطلاق في أول أيام برنامج سياحي في تركيا 10 أيام ، ونبدأ بالتوجه لزيارة المتحف الإسلامي في مدينة اسطنبول الذي يضم في جنباته الكثير من الكنوز الاسلامية مختلف عبر العصور على رأسها أثار الرسول ﷺ  ، و كذالك آثار الدولة العثمانية العريقة وغنائم المعارك الإسلامية .
ثم جامع سلطان أحمد في اسطنبول أو المشهور بالجامع الأزرق ، من ثم نأخذ قسطًا من الراحة تحت ظلال الأشجار المنتشرة في ميدان المدينة القديمة و احتساء الشاي وتجديد النشاط ، ومن ثم التوجه إلى متحف أيا صوفيا أشهر متاحف العالم . ثم حديقة جولهاني (حديقة الملوك) والتي تعد من أجمل وأروع الحدائق في مدينة اسطنبول التركية ، ويتم اختتام اليوم بزيارة السوق المسقوف في اسطنبول .

برنامج سياحي في تركيا 10 أيام​

golhane
the sultanahmet or blue mosque 768x510 1

الجولات السياحية في مدينة بورصة

اليوم الثالث :

الانطلاق إلى مدينة بورصة (3أيام)

في الصباح الباكر وبعد تناول الفطور يتم حزم الحقائب وعمل تسجيل الخروج من الفندق في اسطنبول ، تستقلون السيارة التي تكون بانتظاركم متجهين صوب مدينة بورصة الخضراء مرورًا بركوب العبارة التي تقطع بحر مرمرة .

بعد الوصول إلى مدينة بورصة نتوجه مباشرة إلى الفندق المحجوز مسبقًا و استلام الغرف ، ومن ثم أخذ قسطًا من الراحة وشرب الشاي (بعد الرواق) يتم البدء بالجولة السياحية في مدينة بورصة ويكون برنامج اليوم الأول كالتالي :

تلفريك مدينة بورصة

telesiyej borsa

بصراحة تجربة رائعة لا تفوت ، شعور بالإحاطة ومشاهدة كل المنظر الطبيعي الخلاب بشكل كامل .

ثم يتم التوجه لزيارة سوق الحرير التاريخي 

ثم يتم التوجه إلى زفير مول لقضاء بعض الوقت في التسوق وزيارة المكان .

اليوم الرابع :

تبدأ رحلتنا في اليوم الرابع من برنامج سياحي في تركيا 10 أيام بزيارة الشجرة التاريخية ، والتي يقدر عمرها بأكثر من 600 عام وتقع على سفوح جبل أولداغ ، كما يوجد حولها العديد من المطاعم الشعبية التي تقدم المأكولات التركية اللذيذة .
big tree bursa2
وبعد قضاء وقت ممتع في أحضان الطبيعة تحت ظلال الشجرة التاريخية العملاقة نكمل رحلتنا في اليوم الثاني في مدينة بورصة الخضراء في حديقة الحيوان ،والتي هي أكبر حديقة حيوانات على مستوى الجمهورية التركية ، وذلك بفضل الأعداد الكبيرة من مختلف الحيوانات والطيور التي تضمها ، حيث تم جمع تلك الحيوانات من مختلف مدن العالم من أجل الخروج بتحفة فنية مميزة .
zoo stock

ثم يتم زيارة مطعم اسكندر الشهير ، والشلال الصغير .

الجولات السياحية في مدينة يلوا

اليوم الخامس :

في صباح اليوم الثالث في بورصة يتم حزم الحقائب و تسجيل الخروج من الفندق والتوجه صوب مدينة يلوا الريفية الساحرة ، وتكون أولى محطاتنا بزيارة شلال يلوا، والذي هو من أروع وأجمل الشلالات حول العالم ، والذي يقع في أعلى قمة جبل ففي طريق الصعود إلى الشلال سوف تبهرك مناظر الجبال الخضراء التي تجسد عظمة الخالق ، ثم يتم النزول لزيارة ينابيع المياه الحارة الكبريتية مما لا يخفى على أحد الفائدة العظيمة التي تتوفر في هذه المياه على جسم الانسان ، فهى تعالج الكثير من الأمراض الجلدية وغيرها ، ثم يتم اختتام اليوم على كورنيش مدينة يلوا ،و في المساء نستقل العبارة ونقطع بحر مرمرة رجوعًا إلى مدينة اسطنبول .

العودة إلى مدينة اسطنبول

اليوم السادس :

بعد العودة إلى اسطنبول نكمل رحلاتنا على أهم المعالم السياحية في المدينة ، نبدء اليوم السادس من برنامج سياحي في تركيا 10 أيام بالتوجه إلى مينيا ترك أو حديقة المجسمات وهو عبارة عن حديقة تضم أهم المعالم السياحية و التاريخية على مستوى الجمهورية التركية بمجسمات بأدق التفاصيل .
المجسمات
ثم سوف نتوجه إلى تلفريك أيوب من أجل الصعود إلى تلة بيرلوتي التي توفر منظرًا بانوراميًا لمدينة اسطنبول ، ثم يتم زيارة السوق المصري الشهير في المدينة ، تعرف على الأسواق الشعبية في اسطنبول ، ونختتم اليوم بزيارة هستوريا مول .

برنامج سياحي في تركيا 10 أيام أروع المناظر الطبيعية في تركيا

اليوم السابع :

التوجه إلى مدينة سبانجا ، نبدأ جولاتنا بزيارة بحيرة سبانجا الرائعة :
turkey

برنامج سياحي في تركيا 10 أيام​

turkey1
ثم يتم اختتام اليوم بزيارة جبل كارتبه ، يعتبر هذا الجبل من أهم الأماكن السياحية لمحبي رياضة التزلج على الجليد شتاء ، كما يحتوي على تلفريك ، وصيفا يكسوه اللون الأخضر والزهور الملونة ورائحة الطبيعة الفواحة .

العودة إلى اسطنبول

اليوم الثامن :

نبدأ جولتنا بزيارة الأكواريوم (أحواض الأسماك) تعتبر الاكواريوم في اسطنبول من أجمل وأروع أحواض الاسماك السياحية حول العالم ، تم الاعتناء بجميع التفاصيل بدقة بالغة ، عند زيارتك الاكواريوم في اسطنبول ستشعر بسحر الطبيعة يرافقه روعة اتقان البناء والصالات ، مع اللمسة التقنية والمعلوماتية التي تملأ المكان .
istanbul
الاكواريوم اسطنبول

 

 

ثم نزور قصر الدولمه باهتشه ، ونختتم يومنا بزيارة ميدان تقسيم وشارع الاستقلال أهم وأكبر شوارع اسطنبول .

اليوم التاسع :

تبدأ الجولة بزيارة تلة العرائس ، ثم متحف الشمع ، وهو متحف يضم منحوتات شمعية تبدو كأنها حقيقة لأشهر الشخصيات التاريخية .
ثم يتم التوجه إلى أولوس بارك وهو مقهى أولوس بارك المطل بالكامل على البوسفور حيث يقدم الشيشة والشاي التركي اللذيذ
برنامج سياحي في طرابزون و اوزنجول
Istinye Park Mall Istanbul Turkey1

اليوم العاشر :

التوديع والاستعداد للسفر والتوجه للمطار ، نأمل أن تكون جولتنا السياحية تركت طابعاً خاصاً في ذاكرتكم لا ينسى ابدا .

للتواصل والاسفسار : 00905377028813

مواضيع ذات صلة

برنامج سياحي في تركيا 10 أيام​

هل كان هذا المقال مفيدا ؟

انقر على النجوم للتقييم!

شارك على سوشال ميديا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp

مقالات مشابهة

شقق صافيا ابارت طرابزون
شقق فندقية في طرابزون

شقق صافيا ابارت طرابزون

0 (0) شقق صافيا ابارت طرابزون تقع في البحر الأسود وتتميز بإطلالتها على البحر كما تحتوي الغرف على غسالة للملابس

اقرأ المزيد »

رتب برنامجك السياحي معنا

رتب معنا رحلتك و احجز وادفع عند وصولك مع ضمان أفضل خيارات الغرف أفضل سيارات vip

رتب رحلتك السياحية معنا
Scroll to Top